عربي english فارسي
الاحواز
المقاومة الوطنية الاحوازية
فيديو الأحواز
استفتاء
ما الدور الذي ستلعبه شبكة أحوازنا.نت على الساحة الإعلامية الأحوازية؟
نقلة نوعية على المستوى الإعلام الأحوازي
ستكون بمستوى المواقع الأحوازية الأخرى
لن تضيف شيء جديدا
طباعة الخبر |

بيان كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر حول عملية استهداف منشئات النفط في التلال السبع

بيان كتائب الشهيد  محي الدين آل ناصر حول عملية استهداف منشئات النفط في التلال السبع
كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر
2012/10/25      أخر تحديث للصفحة في

بسم الله الرحمن الرحيم

"وما رَميتَ إذْ رميتْ ولكنَ اللهَ رمى"

صدق الله العظيم

 

 

أيها الشعب العربي الأحوازي المجاهد

أيها الشعب السوري الثائر

يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية

أيها الأحرار في العالم

في هذه الأيام المباركة والعزيزة على قلوب جميع المسلمين، والتي تتجسد فيها معاني التضحية والأيثار، والبطولة والذود عن الحق ضد الباطل...يسر كتائبنا البطلة كتائب الشهيد القائد محي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، أن تزف إليكم بشرى إحدى عملياتها البطولية ضد العدو بضرب المنشئات النفطية في منطقة التلال السبع التابعة لمدينة السوس الأحوازية، نفذها أبطال "كتيبة الحسنين". بهذه العملية البطولية استطاعت كتائبنا أن تقطع جميع خطوط امداد النفط والغاز في المنطقة لاستهدافها الخطوط الرئيسية فيها ... نزفها بشرى ونهديها كبطاقة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لأبناء شعبنا العربي الأحوازي وعوائل شهداءه أولا، ولأشقاءنا في سورية شركاءنا في معركة المصير ومعركة الأمة ثانيا، ولشهيد البحرين الذي سقط قبل أيام على يد عصابة الفرس المجرمة ثالثا.

يا ابناء امتنا العربية والإسلامية

يا أحرار العالم

أيها الأحوازيون الاشاوس

ان العدو الفارسي المحتل استطاع أن يسعى ويحقق ما أمكنه من مشاريعه التوسعية في المنطقة العربية  من ريع النفط والثروات الأحوازية المسروقة التي استباحها دون وجه حق. وعليه فان حركتكم، حركة النضال العربي لتحرير الأحواز ــ والتي تعتبر إحدى فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز (حزم) ــ ومن خلال ادراكها ووعيها للأهمية القصوى التي يحظى بها هذا العامل الاقتصادي الحيوي في معادلة الصراع القائم مع الفرس، أولت كتائبنا أقصى اهتمامها لاستهداف امدادات النفط والغاز لضرب عامل القوة الذي تتمتع به الدولة الفارسية. لذلك فان الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز قام منذ عام 2005 وإلى الآن ، ومن دون انقطاع، بعمليات نوعية ومتواصلة ضد المنشئات النفطية في الأحواز، لتساهم في عرقلة وشل واستنزاف المشروع الفارسي الذي يستهدف شعبنا في الوطن الأحوازي المحتل اولا، وهو ايضا ذاته العدو الذي يستهدف سيادة اشقائنا في الدول العربية ثانيا.

أيها الشعب العربي الأحوازي المجاهد

إن هذه العملية البطولية الأخيرة ضد المنشئات النفطية في التلال السبع، لم تكن الأولى أوالوحيدة لأبطالنا في كتيبة الحسنين في شمال الأحواز، بل سبقتها عمليات أخرى لم يتم الكشف عنها، نفذتها في الأشهر القليلة الماضية ضد مراكز الأحتلال الفارسي في شمالنا المحتل وهذه العمليات تسببت في حالة من الهلع والتوتر الشديدين بين صفوف قوات الأمن الفارسية، وهذه العمليات هي:

1-       زرع عبوتين ناسفتين في موقعين في مدينة السوس احداهما  بجانب الطريق السريع مقابل مستشفى السوس بحي العملة (عملة تيمور) والثانية أيضا في نفس المدينة تبعد 2 كيلو شمال الموقع الأول في الجانب الشرقي للطريق السريع مقابل حي عملة سيف في مساء يوم الجمعة 15/4/2012 الساعة التاسعة مساءً استهدفت وحدات من الأمن الفارسي.

2-       في تاريخ 12/5/2012 تم زرع عبوتين الأولى في نفس مكان العبوة الثانية في العملية الأولى والثانية في مدينة شاوور في الجانب الغربي من الطريق السريع في موقع العملية السابقة (قلعة النار).

3-      استهداف أحد القطارات المخصصة لنقل البترول في مساء يوم الأحد الموافق 16/9/2012 الساعة 11وان هذه العملية البطولية احدثت دمارا هائلا في القطار وخط سكك الحديد، وكان مكان العملية هو بالقرب من محطة التلال السبع (هفت تبة) جنوب شرق مدينة السوس.

ان العدو الفارسي ومخابراته المجرمة خير من يعلم بقوة هذه العمليات وحجم الخسائر النفسية والمادية التي خلفتها بين صفوفهم، كما ان هذه العمليات البطولية تؤكد اصرار وجهوزية كتائبنا المناضلة لمواجهة الاحتلال الفارسي واستمراريتها.

أيها الشعب العربي الأحوازي الباسل

إن أبناءكم المجاهدين في كتائب الشهيد القائد محي الدين آل ناصر إذ يعاهدونكم ويعاهدون شهداء الأحواز الأبرار، وأسرى الأحواز الصامدين في غياهب المعتقلات الفارسية، يؤكدون استمرارهم بكل قوة وايمان وعزيمة تزداد صلابة للمضي قدما في مواجهة عدونا في كل شبر من ارضنا الطاهرة وسنقطع اصابعه حيثما امكننا ذلك حتى تحرير أخر شبر من أرضنا العربية الأحوازية الحبيبة.

فاللهُ أكبرْ وحيَّ على الجهادِ وإنَّ النصرَ حليفـُنا بإذن الله

عاشتِ الأحوازُ حرةً عربيةً أبيةً شامخة

وعاشَ الشعبُ الأحوازيُ العظيم

والمجدُ والخلودُ لشهدائِنا الأبرار

وما النصرُ إلّا مِنْ عندِ الله

 

كتائب الشهيد القائد محي الدين آل ناصر

الجناح العسكري لحركة النصال العربي لتحرير الأحواز

23 – 10 –2012

ملاحظة: سيتم نشر مقطع العملية الأخيرة وبعض من العمليات الأخرى في الايام القليلة القادمة بإذن الله والتأخير في النشر يأتي لأسباب أمنية.

 

 

 

 

 

 

 


طباعة الخبر |
  
جميع الحقوق محفوظة لـ المقاومة الوطنية الأحوازيه © 2010
تصميم وتطوير : Yemen Icon