عربي english فارسي
الاحواز
المقاومة الوطنية الاحوازية
فيديو الأحواز
استفتاء
ما رأيك بالصور التي يقوم موقع أحوازنا بنشرها من داخل الوطن المحتل؟
ضرورية من أجل إثبات الحقائق
لا بأس بها
ليس لها داع
طباعة الخبر |

بيان: منظمة حزم تبارك إعلان الدولة الفلسطينية المستقلة

بيان: منظمة حزم تبارك إعلان الدولة الفلسطينية المستقلة
المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حــــــــزم)
2012/11/29      أخر تحديث للصفحة في

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان

 

منظمة حزم تبارك إعلان الدولة الفلسطينية المستقلة

 

تعلن المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) عن مساندتها الكاملة لإعلان الدولة الفلسطينية كاملة الحقوق والسيادة ونيلها العضويّة التامة في هيئة الأمم المتحدة وكافة المنظمات والمؤسسات المنبثقة عنها دون أدنى إنتقاص. وتشيد منظمة حزم بالخطوة الشجاعة والتاريخية للشعب الفلسطيني الأبي وقيادته الفذّة وسيرها قدماً لتتويج تضحيات الشعب الفلسطيني الجسام وتطلعاته نحو الحرية والإستقلال بإعلان دولته المستقلة.

 

إن الخطوة الشجاعة والتاريخية للقيادة الفلسطينية في التوجه إلى الأمم المتحدة وتمسكها بإعلان الدولة الفلسطينية، إنما تساهم جدياً في رفع رصيد القضية العربية الأحوازية العادلة والمشروعة وتمهّد الطريق لإعلان دولة الأحواز العربية المستقلة ونيلها العضوية الكاملة في الأمم المتحدة على غرار شقيقتها الدولة العربيّة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وتبارك منظمة حزم بالمبادرة الفلسطينية وتعلن عن تضامنها التام مع الشعب العربي الفلسطيني الشقيق لنيل كامل حقوقه الوطنية المشروعة، وترى حزم في إعلان الدولة الفلسطينية دعماً كبيراً للقضية الأحوازية وحق الشعب العربي الأحوازي المشروع في تقرير المصير وإعلان دولته المستقلة عن الإحتلال الأجنبي الإيراني وبسط سيادته على كامل التراب الأحوازي.

 

ومثلما أكدت منظمة حزم على الدوام رفضها القاطع للحرب العدوانيّة الإيرانيّة ضد الدولة العربية الأحوازية عام 1925 وإسقاط مركزها القانوني، فأنها ترفض بشدّة الحرب العدوانية الإسرائيلية ضد الشعب العربي الفلسطيني، وتؤكد حزم حق هذا الشعب وقيادته الشرعية في تجسيد مركزه القانوني بإعلان دولته الحرّة والمستقلة. خاصة وما هو الإعتراف الدولي الكبير بإعلان الدولة الفلسطينية إلا تعبيراً واضح عن أنعكاس حجم التأييد الذي يحظى به الشعب الفلسطيني وحقه المشروع بإعلان دولته المستقلة لدى المجتمع الدولي.

 

 

 

 

                                                           حـبـيب جــبر

 

                                                      رئيس اللجنة التنفيذية

 

                                            المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حــــــــزم)

 

 


طباعة الخبر |
  
جميع الحقوق محفوظة لـ المقاومة الوطنية الأحوازيه © 2010
تصميم وتطوير : Yemen Icon