الأخبار

المقاومة الوطنية الأحوازية تستهدف عملاء الاحتلال الفارسي

“أحوازنا”

استهدفت المقاومة الوطنية الأحوازية خلال اليومين الماضيين اثنين من العملاء في مدينة الأحواز العاصمة.

أفادت مصادر الموقع الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز”أحوازنا” أن المقاومة الوطنية الأحوازية هاجمت بيوت اثنين من العملاء في غربي مدينة الأحواز العاصمة خلال اليومين الماضيين.

 وقع الهجوم الأول مساء يوم السبت 28-3-2015 حيث هاجم مسلحان يستقلان دراجة نارية بيت أحد عملاء الاحتلال الفارسي في حي الصياحي الواقع في غرب العاصمة.

و أضافت المصادر أن الهجوم الثاني حدث مساء الأحد29-3-2015 حيث هاجمت مجموعه مسلحة بيت أحد العملاء في تمام الساعة 12 وذلك في حي الثورة غرب العاصمة.

و أوضحت المصادر أنه و بعد الهجمات سارعت قوات شرطة الاحتلال إلى تطويق هذه الأحياء و فرضت حالة منع التجول على المركبات والدراجات فضلاً عن إقامة حواجز عسكرية لتفتيش السيارات و الدراجات على أطراف تلك الأحياء.

هذا و تشهد العديد من المدن الأحوازية هجمات مسلحة ضد الاحتلال تنفذها مجموعات تنتمي للمقاومة الوطنية الأحوازية، إذ تصاعدت عمليات المقاومة خلال الأيام الأخيرة بشكل مضطرد.

كما أن المساحة الجغرافية لهذه العمليات آخذة بالاتساع بالرغم من حالة الاستنفار الأمني والعسكري التي تعيشها معظم مدن الأحوازية مما يعكس تطور العمل المقاوم في الأحواز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى