الأخبار

ممثل اصفهان: إنتقال مياه كارون لتلبية إحتياجات الشرب، الصناعة والقطاع الزراعي!

صرح "حميد رضا فولاد كر" ممثل محافظة إصفهان في مجلس الشورى يوم الإثنين 19 ديسمبر 2011 بأن نقل مياه كارون لإصفهان هو إضافة لتلبية إحتياج مياه الشرب سيكون للقطاع الصناعي والزراعي أيضا!.

وحسب ما ذكر "فولاد كر" في موقعه الرسمي نقلا عن موقع شوشان الإلكتروني، أن تحريف مياه نهر كارون لمحافظة إصفهان هو الحل الأمثل للحد من أزمة المياه التي تواجهها المحافظة.

وأضاف قائلا: وزارة الطاقة أجرت دراسات حول نقل مياه كارون إلى محافظة إصفهان لتلبية إحتياج مياه الشرب وأيضا القطاع الصناعي والزراعي! حيث الجفاف الحاصل في هذه المحافظة (اصفهان) سبب في تدهور الوضعي الإقتصادي لهذين القطاعين وبنقل المياه ستحل هذه الأزمة.

غريب أمر هذا الإحتلال فهو لم يكتفي بنقل المياه ليلبي النقص الحاصل في مياه الشرب إنما تجاوز ذلك حيث قطع المياه على أراضي المواطنين الأحوازيين ليروي أراضي الفرس!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى