الأخبار

السلاح النووي للدولة الفارسية لا يشكل اي خطر على وجود دولة الإحتلال الإسرائيلي

نقلت اليوم صحيفة "هاارتص" الإسرائيلية تصريحات عن "تامير باردو" رئيس جهاز الإستخبارات لدولة الإحتلال الأسرائيلي حول الملف النووي الفارسي يتناقض تماما مع الموقف الرسمي لهذه الدولة بشأن الملف النووي لدولة الاحتلال الفارسي!.

 ففي هذا التصريح الجديد رفض باردو ان تكون الدولة الفارسية تشكل اي خطر على وجود دولة الإحتلال الإسرائيلي حتى لو امتلكت القنبلة النووية!!. يذكر ان ثلاثة سفراء اسرائيلين سربوا هذا التصريح من الأجتماع السنوي العام لسفراء دولة الإحتلال الإسرائيلي و عادتا تكون الاجتماعات بشكل سري تماما.

هذا التصريح السري يتعارض تماما مع ما يطرحه بشكل مستمر الساسة اليهود حول الخطر الفارسي و التهديد بضرب منشآت الدولة الفارسية النووية ، حيث ان التصريحات السرية و الغير علنية تعري الحجج الفارسية و ابواقها العرب الذين يتغنون بهذه التهديدات بشكل مستمر لتمرير السياسات الفارسية في المنطقة العربية و من جانب أخر تكشف هذه التصريحات المتسربة من اكثر المؤسسات الإستخبارية العالمية تطورا و دقة ان دولتين الإحتلال الإسرائيلي و الفارسي يستخدمون هذا العداء بشكل مباشر او غير مباشر لتمرير سياساتهم في العالم العربي و العالم أجمع. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى