الأخبار

الحرمان يفتك بالشعب الأحوازي وجزيرة شيف تفتقر لكل مقومات الحياة

ذكر موقع "جنوب نيوز" اليوم الخميس 5 يناير 2011 في تقرير له حول جزيرة "شيف" التابعة لمحافظة أبوشهر الأحوازية بأن الفقر والحرمان يفتك بالشعب في تلك الجزيرة.

وحسب ما ذكر الموقع المذكور في التقرير بأن بسبب عدم إتاحة فرص العمل في المؤسسات الحكومية للمواطنين في الجزيرة "شيف" نرى البطالة منتشرة بين أبنائها ولم يجدوا عمل سوى في مجال صيد الأسماك.

وحسب ما وصف معد التقرير "عبدالرحمن برزجر" حول معاناة الشعب في جزيرة شيف قال: هذه الجزيرة تفتقد لأهم مقومات الحياة حيث أن سيارات جمع النفايات المنزلية لا تأتي سوى مرتين في الأسبوع هذا غير أن القمامة التي تملئ الشوراع وبعض المناطق، وأيضا تفتقر هذه الجزيرة لأماكن التعليم والمراكز الصحية بالرغم من أن عدد سكانها يبلغ 3500 نسمة إلا أن إهمال  المسؤولين مستمر حتى اللحظة.

اليكم صور من هذه الجزيرة:

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

معاناة الأحوازيين -ahwaz

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى