الأخبار

أحد ملالي قم: الوهابية أصبحت بلاءً على المسلمين!

صرح ما يسمى بآية الله "نوري همداني" إستاذ في الحوزة العلمية في مؤتمر له بإسم السيدة زينب رضي الله عنها يوم الخميس 19 يناير 2011  بأن الوهابية أصبحت بلاءً لجميع المسلمين.

وأفادت وكالة إيسنا للأنباء في خبر لها حول تصريحات "همداني"  بأنه قال: أن الوهابيين في المملكة العربية السعودية وقطر ظلموا المسلمين بأموالهم الطائلة! حيث أنهم يتعاملون مع أمريكا وإسرائيل بل وحتى أصبحوا خدامٌ لهم!. 

وفي سلسلة التحریضات التی يقوم بها ملالي قم ضد المملكة العربية السعودية وقطر قال همداني: يجب أن يتم ترجمة جميع المواضيع التي تطرح في مؤتمرات كهذه إلى لغات اخرى لكي نستطيع إيصال أفكارنا للجميع!.

وأشار "همداني" إلى نقطة حساسة جدا وهي دور المرأة في المجتمعات وخاصة تأثيرها الكبير في تربية الأطفال حيث ذكر أن للمرأة أهمية ودور كبير في التأثير على المجتمع حيث أنها تربي جيل المستقبل وكيف ماكانت التربية ستأثر سلبا أو إيجابا على المجتمع لذا يجب أن نهتم بهذه النقطة الحساسة بشكل أكبر.

يذكر ان إثارة هذا الموضوع من قبل همداني تعتبر "أمر" في غاية الاهمية حيث انه يفتي بإستخدام المرأة (الفارسية) في الدول العربية للتأثير على أطفال العرب عن طريق زرع أفكارهم الصفوية المسمومة و من ثم لتقوم بترسيخها في جيل المستقبل وهم الأطفال.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى