نشارككم أفراحكم ونبارك لأنفسنا قبلكم

بقلوب مؤمنة بقدرة الله على كل شئ , وببالغ الفرح والغبطة والسرور ، تلقينا نبأ إلتحاق الأسيرة الأحوازية السيدة معصومة الكعبي (( أم أياد )) بأسرتها في المهجر بعد تمكنها من الهرب إلى خارج الوطن – رغم أنف نظام الإحتلال الفارسي – وذلك بعد أن تجرعت مرارة السجون الفارسية
بسبب تسليمها إلى سلطات الإحتلال الفارسي من قبل النظام السوري برئاسة المجرم بشار الأسد ،وذلك بتاريخ 18/9/ 2008 عندما كانت تروم الخروج من سوريا إلى الدنمارك بعد حصولها وأطفالها على حق اللجوء في هذا البلد عن طريق مكتب مفوضية اللاجئين في سوريا ، حيث قام الأمن السياسي السوري باعتقالها وأولادها الخمسة ومن ثم تسفيرهم إلى طهران. علما أنّ أولادها الخمسة التحقوا بأبيهم في الدنمارك بتاريخ 16/6/2010 بعد تمكنهم من الفرار من جحيم الإحتلال الفارسي.
وبهذه المناسبة السعيدة وهذه الفرحة التي عمت عائلة معصومة الكعبي وجميع الأشقاء في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز وتعم حتما كل عائلة أحوازية تفرح لخلاص أي أحوازي من جحيم السجن المؤبد الذي أوجدته سلطات الإحتلال الفارسي للأحوازيين – والذي سيتم تدميره وإزالته بهمة شعبنا العربي الأحوازي وهو يناضل ويقاوم الإحتلال من أجل تحرير الأحواز – يبارك ويهنئ أبناء الجبهة العربية لتحرير الأحواز أنفسهم أولا ومن ثم الأخ حبيب جبر "أبوأياد" ))زوج السيدة معصومة وجميع أفراد عائلتها وكذلك الأخوة في حركة النضال وجميع الأحوازيين على هذه البشرى السارة ، متمنين من الله العلي القدير أن يفك أسر جميع أسرانا وعلى رأسهم الأسرى المناضلين فالح عبدالله المنصوري "أبوعدنان" ورسول مزرعة "أبوتوفيق" وسعيد الصاكي "أبورفاروق" والمناضلة الأسيرة "فهيمة اسماعيل البدوي وإبنتها الطفلة سلسبيل المولودة في السجن"ويخلصهم من الجحيم الذي هم فيه ويكسرقيودهم وهُم يقاومون الإحتلال الفارسي في زنازينه المظلمه إنه سميع مجيب.
ان ما يفرح أبناء شعبنا الأحوازي يفرحنا نحن أبناء الجبهة العربية بالتأكيد ويحزننا ما يحزنهم ، وإننا شريكين معهم في كل شئ لأننا منهم وهُم منا وكلنا بمختلف مشاربنا وانتماءتنا التنظيمية نشكل صوتا واحدا هو (( الأحواز )).
مبروك للجميع وانه لكفاح حتى التحرير
الجبهة العربية لتحرير الأحواز

