الأخبار
مظاهرة أحوازية في الخفاجية وإعتقالات طالت المنسقين لها

ذكرت مصادر مطلعة لموقع المقاومة الوطنية الأحوازية بأن أهالي أحد القرى الأحوازية قاموا بمظاهرة سلمية في الخفاجية يوم الإثنين 6 فبراير 2012 بسبب الضغط المعيشي الذي يتعرضون له.
وحسب ما ذكرت مصادر موقع "أحوازنا" بأن اربعين شخص من قرية "المالكية السفلى" التابعة لمدينة الخفاجية قاموا بمظاهرة سلمية امام القائم مقامية في الخفاجية وإعترضوا على ضغط وصعوبة المعيشة التي أصابتهم بسبب إرتفاع الأسعار بشكل كبير خاصة في الفترة الأخيرة مما سبب في تدهور الوضع الإقتصاد وأيضا طالبوا المسؤولين بالإهتمام بقريتهم وإرتقاء الخدمات فيها.
وأفات مصادرنا أيضا "بأن المخابرات الفارسية قامت بحملة مداهمات يوم امس 7 فبراير 2012 لبيوت بعض من المواطنين الأحوازيين الذين رتبوا لهذه المظاهرة وتم نقلهم إلى مقر المخابرات.

