الأخبار

حواجز التفتيش تملأ الأحواز العاصمة

أوردت مصادر موثوقة من الوطن المحتل خبرا هاما مفاده أن قوات الإحتلال الفارسي نصبت منذ ليلة الخميس الموافق 5 ابريل 2012 الكثير من حواجز التفتيش في الأحواز العاصمة.

أفادت مصادر موثوقة ومطلعة من الأحواز أن قوات الإحتلال الفارسي قامت بنصب العديد من حواجز التفتيش في العديد من الأحياء الأحوازية منها حي كوت عبدالله، حي صياحي، مدخل مدينة الأحواز العاصمة من جهة الحميدية وحاجز تفتيش أخر على جسر القطار في حي "كيان آباد"، هذا إضافة إلى حاجز اخر في دوار المطار.

وأضافت هذه المصادر بأن الأحواز العاصمة تحولت إلى ثكنة عسكرية وحواجز التفتيش تغطي جميع أحياءها وذلك  من أجل السيطرة على تحركات الشعب خلال هذا الشهر الذي يعتبر شهر النكبة الأحوازية وهو الشهر الذي تتزامن معه الذكرى السابعة لإنتفاضة 15 نيسان المباركة.

علما بأن هذه الإقدامات العسكرية ليست الأولى من نوعها في الأحواز، فسلطات الإحتلال الفارسي تقدم على هذه الممارسات دائما وخاصة في شهر نيسان من كل عام منذ 2005، إلا أن ما يميز الإقدامات هذه المرة هو الربيع العربي الذي يجتاح بعض البلدان العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى