مندوب المحمرة: لا يوجد سوى مستشفى واحد في المحمرة

تحدث "مصطفى مطور زادة "مندوب مدينة المحمرة في مجلس الشورى في جغرافيا ماتسمى بإيران (البرلمان الفارسي) يوم الأربعاء الموافق 23 مايو/أيار 2012 بانه لا يوجد سوى مستشفى واحد في مدينة المحمرة مما سبب إزعاج كبير للمواطنيين هناك.
صرح "مصطفى مطورزادة" لوكالة مهر للأنباء خلال مقابلة أجرتها معه: " بالرغم من مكانة مدينة المحمرة الكبيرة في الأحواز إلا أنها تعاني من أوضاع متدهورة جدا، فالأحوازي يسافر إلى المدن المجاورة من أجل أخذ أبسط العلاج الصحي بسبب وجود مستشفى واحد في المدينة.
وأوضح "مطور زادة" قائلا: ومن بين المشاكل التي تواجهها مدينة المحمرة هو ضعف البنية التحتية وعدم وجود شبكات للصرفي الصحي وغيرها من الإمكانيات الأخرى، مع العلم بأن قبل الحرب العراقية-الفارسية كان يوجد في هذه المدينة 5 مستشفيات ولكن اليوم لا يوجد فيها سوى مستشفى واحد.
وأكمل قائلا: أن الدولة الفارسية تتمتع بكل الخيرات و الإمكانيات الرفاهية كـ البناء والإسكان في المحافظات الفارسية الأخرى بينما الأحواز تم إهمالها بشكل كامل مما يترك علامة إستفهام كبيرة.

