الأخبار

المتحدث باسم وزارة خارجية الدولة الفارسية: على السعودية سحب قواتها من البحرين

في تصريح له اليوم السبت 23-06-2012 لوسائل الاعلام المحلية و الدولية طالب رامين مهمانبرست القوات السعودية مغادرة البحرين و وضع حد لما اسماه القمع و البطش و الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان في البحرين.

كما اعرب مهمانبرست عن "قلق الدولة الفارسية بشان قیام القوات البحرینیة باستخدام السلاح واطلاق النار علی قیادات وشخصیات الجمعیات البحرینیة المختلفة، منددا باستمرار هذه الممارسات العنیفة وقمع المسیرات السلمیة للشعب البحریني".

جاء هذا التصريح بعد الانباء التي تحدثت عنها المعارضة يوم امس عن اصابات تعرض لها امين عام جمعية النفاق علي السلمان و مساعده حسن مرزوق في مسيرات غير مرخص لها في العاصمة المنامة.

لم تكتفي الدولة الفارسية بدعمها المادي و الاعلامي للاحتجاجات و المخربين في البحرين بل اضافت اليه الدعم السياسي و تدين و تصرح على اي حدث في البحرين و على اعلى المستويات بينما لا نرى اي تحرك حتى على المستوى الاعلامي من قبل مملكة البحرين حول ما اتركبته الدولة الفارسية قبل ايام من مجزرة بحق الاحوازيين باعدامها 4 احوازيين 3 منهم اشقاء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى