الاحتلال الفارسي يصادر الاراضي الزراعية الاحوازية

صرح "نوذري منفرد" رئيس الدائرة الزراعية لمدينة ابوشهر قبل أيام عن مصادرة الاراضي الزراعية التابعة للمزارعين الأحوازين في اطراف المدينة من قبل دولة الإحتلال الفارسي.
حسب ما ذكر "نوذرى منفرد" لوكالة أنباء فارس " أن 102 هكتار من أراضي الفلاحين الأحوازيين التي تم الإستيلاء عليها قبل فترة قد قدمتها الدولة الفارسية الى المستوطنين الفرس بحجة زيادة الانتاج من المحصولات الزراعية".
وأشار هذا المسؤول إلى التسهيلات التي قدمتها سلطات الإحتلال الفارسي إلى المستوطنين الفرس حيث قال: حكومة الإحتلال الفارسي قامت باعطاء الغروض الكافية والتسهيلات اللازمة الى المزارعين الجدد –المستوطنين- بهدف دعمهم في مجال الزراعة.
من الجدير بالذكر بأن دولة الإحتلال الفارسي تحاول بطرق مختلفه أن تجبر الأحوازيين على هجر قراهم واراضيهم الزراعية الواسعة وتستولي على أراضيهم بحجج واهية أو عن طريق القوة لكي يهاجروا إلى المدن المجاورة وتبدأ بتطبيق سياساتها التفريسية على أراضيهم.

