عاجل-البطل محمد الكعبي يلتحق بركب الشهداء وإشتباكات مع المحتل في مدينة السوس

أفادت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية خبرا عاجلا قبل قليل يفيد بإلتحاق المقدام الأحوازي الشاب "محمد جاسم الكعبي" بقافلة الشهداء الخالدين الذي نال شرف الشهادة تحت التعذيب الوحشي للمخابرات الفارسية في مدينة السوس ومصادمات مع القوات المحتلة أثناء مراسم العزاء.
وحول هذه الملحمة الأحوازية الجديدة أوضحت مصادرنا بأن المخابرات الفارسية قد قامت بالإتصال على عائلة الشهيد وإخبارهم بكل جمود أن نجلهم "محمد الكعبي" قد إستشهد في معتقلاتها المظلمة وقد تم دفنه من قبل عناصر المخابرات قبل يومين.
كما أضافت مصادرنا بأن مصادمات وإشتباكات قد إندلعت بين أبناء الشعب العربي الأحوازي أثناء مراسم العزاء المقامة حاليا في حي أحمد الذي كان الشهيد يسكنه، حيث أعلنوا عن رفضهم الشديد لهذا القتل اليومي الذي تمارسه سلطات الإحتلال والمخابرات الفارسية بحق الشعب الأحوازي، وأيضا قالت بأن مدينة السوس تشهد في هذه اللحظات وبعد تلك المصادمات إنتشار عسكري كثيف جدا في كافة أنحاءها وخاصة حي أحمد.
يذكر بأن الشهيد الحي بإذن الله "محمد جاسم الكعبي" كانت قد إعتقلته المخابرات الفارسية قبل حوالي أسبوعين حيث إندلعت إشتبكات بين المواطنين الأحوازيين في حي أحمد دفاعا عن الشهيد، إلا أن المحتل الفارسي قد نفذ جريمة إعتقاله لهذا البطل دون توجيه أي تهمة له، ليكمل تلك الجريمة بقتله تحت التعذيب الوحشي واللاإنساني في معتقلاتها المظلمة.
فطوبى لأبطال الأحواز الذين أبوا الصمت أمام الجرائم الممارسة بحقهم وطوبى للشهداء الذين إختاروا حياة العز والبطولة والكرامة على حياة الذل و الهوان التي حاول المحتل فرضها عليهم وإنا لله وإنا إليه راجعون.




